30 أغسطس 2013


المقامة السيسية
ذ. رشيد لعناني
أي الناس أنت يا سيسي يهودي صهيوني أم هندوسي مجوسي أم ليبرالي لا ديني؟!
حبك الكرسي و كرهك مرسي و بغضك المسلم المصري و تزلفك لليفني و استرخاصك الدم المصري وصمة عار على جبينك يا سيسي.
مبارك لعن و ما بارك فنظامه عسكري بوليسي و أنت يا سيسي قتلت و ذبحت و حدثت فكذبت و زورت فأكثرت ووعدت فأخلفت و عاهدت فغدرت. حمدين الذي ما حمد و عدلي الذي ما عدل و البرادعي الذي زعموا أنه شيعي و محمد ابراهيم الذي أخطأ النهج القويم و تهاني و خيبة الأماني و الببلاوي الذي لا يبالي و كل من فوض السيسي ليهلك الحرث و النسل و شيخ القساوسة المهلوسة و رأس الأزهر الذي سقطت إمامته و عمامته عند علماء الأزهر الحر و من حذا حذو أولئك الخونة و ركب خيلهم و مشى في صفهم و بارك جمعكم أعوان مذلة للسامري السيسي.
يا هتلر العصر نعمت الهدية هديتك بعد عيد الفطر السعيد..في بحر ساعات معدودات مئات القتلى و آلاف الجرحى و الفئام من الثكالى و إحراق للأحياء و خطف للجثث و ركل للمصابين و رشق بالرصاص الحي الصهيوني الصنع و اعتقال بالجملة و تكميم للأفواه الحرة..تبوس نعال الصهيوني و تخنق أنفاس المصري، تحبس عنه الدواء و الغذاء و تمنع عنه الطعام و الشراب.. أيها الخائن الجبان أحلت مصر العامرة في ثوان إلى خراب و يباب. منعت مساجد الله أن يذكر فيها اسمه و حرقت الكنائس لتوقع العداوة و البغضاء بين الأخ و أخيه و الابن و أبيه. إبليس يستحيي من ذميم فعالك و خسيس أخلاقك و قيبح خلالك.
الإعلام الفاسد و النظام البائد و الضيم العائد و الفن الهابط و الإبداع الساقط و القلم الجائر و القناص الغادر من على الثكنات و الطائرات و "البلطجي" الحاقد الماكر و المذبع الخائب الخاسر كلهم أجمعون أكتعون أبتعون أبصعون في مزبلة التاريخ في سلة واحدة و كفة مرجوحة واهية تبا لكم في الدنيا و الآخرة يا أكذب الناس قيلا ، في السماء و على الساهرة بكرة و أصيلا.
أما هالك ما حدث للأكاسرة و القياصرة و ابن عمك فرعون سليل الأباطرة؟! أما أهمك ما وقع للشاه و هتلر و القذافي الليلة قبل البارحة.
فعلا ما أشبه اليوم بالبارحة السيسي الغدار صنو بشار طينة الأشرار و نزار الجزار، العار و الشنار عليكم يا تربية الفجار، إنه مكر كبار يصيبك بالدوار..أين المفر كلا لا وزر إلى القهار المستقر..تبرأ منك إبليس الخسيس بل و استعملك مكانه في رمضان الفضيل عندما كان في الأغلال مصفدا و في الأصفاد مكبلا...ما أراك يا وجه الخزي و العار إلا قد اختبأت بعد فعلتك الدنيئة في جحر ضب نتن أو جحر فار..أبشر حبل المشنقة و المذلة و الخسة من عنقك قريب، لن يفتقدك أحد لا عدو و لا حبيب، لن تغسل، لن تكفن، لن يصلى عليك، لن تدفن في مقابر المسلمين.
فلنهتف جميعا كما رفع عقيرته كل حر و كل بر..يسقط يسقط حكم العسكر..أعيدوها معي يسقط يسقط حكم العسكر. علموها أبناءكم و أحفادكم و اكتبوها على جدرانكم و احفظوها في صدوركم و سطوركم. إرحل يا سيسي مرسي هو رئيسي مت كمدا يا سيسي مرسي هو رئيسي رئيسي رئيسي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق